الثلاثاء، 30 نوفمبر 2010

التجمع العظيم لطاقة السلام في العالم ..!!

ينادي الكثير من العاملون في العالم بين حين واخر - الى تجمع عالمي لاطلاق طاقة السلام وفكر السلام ليعم العالم ..!!


ويتجمع في تلك التجمعات على مستوى العالم اعداد تتراوح مابين  3000 شخص اواكثر وان احسنا الظن وجمعنا كل من يقوم بعملية التأمل واطلاق طاقة السلام وفكر السلام للعالم قد لا يتجاوز 50000 شخص ..!! وهو أقل بكثيرمن عدد المسلمين الذين تجمعون يومياً في انحاء العالم ليؤدوا الصلاة المكتوبه . 


لكن هل سبق ان رأيت تجمع من جميع اقطار العالم يتجاوز 3 مليون شخص رجال ونساء مابين كبير وصغير .. مابين اسود وابيض واحمر .. الجميع يتجمع في ان واحد ومكان واحد ،، رمى كل الماديات والدنيا وراء ظهره بكل تواضع ، ليرفع اكف الضراعاه والمناجاة لرب هذا الكون .مقرا بذنوبه ليضع ذلك الحمل الكبير . مناجياً ربه بأن يرفع عنه وعن الاسلام والمسلين كل ظلم وجور.


في ذلك المكان العظيم واليوم والعظيم والساعة المباركة من عرفة ليوم 9 ذي الحجة - تنطلق طاقات عظيمة لتعود على النفس اولا ثم على العالم اجمع بالخير والبركة والسلام .


في ذلك المشهد العظيم لايسع عيناك الا أن تدمع من روعة ذلك المنظر الجميل - ويخترق هالتك وعقلك وفؤادك تلك الطاقة العظيمة الرائعة لتنعم بالهدوء والسكينة .


في تلك اللحظات تتنزل السكينة والرحمات من رب الارض والسماء . لتعم البركة الارض ومن عليها . وتستشعر لطف المولى سبحانه وتعالى الواحد مالك الملك بعباده وخلقة .


فهل هناك أروع من دين الاسلام دين المحبة والسلام .


الصوره من البوم  المصور المبدع : نبيل العبيدي