الأحد، 17 أبريل 2011

كيف تزيد قوتك الحالية الى اضعاف مضاعفه

الكثير منا يبحث عن رفع الطاقة لديه الى اقصى ما يمكن ، والبعض يريد ان يتميز عن الاخرين بان يصبح لديه قدرات خارقة يتميز بها عن الاخرين . وهذا ما لمسته من خلال ممارسة التدريب في مجال الطاقة الحيوية ، حيث يسأل الكثرين من الراغبين بتعلم هذا العلم عن امكانية حصولهم على قدرات خارقة .
حقيقة هناك الكثير مما يمكن تعلمه في الطاقة الحيوية بما يرفع القدرات الشخصية الى مستويات مذهلة ، لكن لابد من التدريب والعمل وفق منهج صحيح .والممارسة حتى نجني الفوائد . فهي ليست سحراً كما يعتقد البعض انه بمجرد تعلم بعض الفنون واسرار هذا العلم فانه سوف يصبح نجماً في هذا المجال .
ولعلي اضع بين يدي احبتي هذا السر الرائع والعظيم ، وهو كيفية الحصول على طاقة مضاعفة ،للوصول الى مراتب متميزة بالعلاج بالطاقة الحيوية .
لعل ما سوف تسمعه لن تعرف قوته الا بعد ان تجربه بنفسك .إنه " الاستغفار " حيث يقول الله تعالى في سورة هود:" ويزدكم قوة الى قوتكم "في قوله تعالى :"وياقوم استغفروا ربكم ثم توبوا إليه يرسل السماء عليكم مدررا ويزدكم قوة إلى قوتكم ولا تتولوا مجرمين "صدق الله العظيم .
طبعاً هذه الطاقة لن تأتيك بمجرد ان تستغفر مره او اثنين او مائه فعلى قدر الهمة والمشقة تاتيك الزيادة ، فليس من يقول 1000 مره استغفر الله مثل من يقول عشرة الاف مره .
وهذه الرياضة الروحية في الاستغفار تغسل جميع الشاكرات ، وتطلق الطاقة الرائعة الكامنه في نفسك ، لتشرق روحك نحو بداية الطريق والهداية .
ولن تعرف قدرها الى ان تجربها . لكن الزم نفسك وقو ارادتك بالاستغفار بشكل دائم ويومي .. حتى تنمزج تلك الكلمات في روحك وتصبح جزأ منك . ومن ثم سوف ترى النور الحقيقي لتلك الكلمات , والقوة الرائعة فيها ، وهذا كلام اكيد لانه من رب العالمين فهو لا يحتمل الخطأ .ومن جرب عرف .ومن له تجربه فليشاركنا فيها ، ليكون عونا للاخرين على معرفة الحقيقة .


صيغة الاستفار : استغفر الله العظيم واتوب اليه
صيغة اخرى : رب اغفر لي وارحمني وعافني واهدني وارزقني .

انتشار الطاقة الايجابية في الكون

ملاحظة الفيديوا يحتوي على موسيقى - نامل تخفيض الصوت