الأربعاء، 7 سبتمبر 2011

تحرك الصخور تلقائيا في وادي الموت في امريكا

إن لغز تحرك الصخور تلقائيا في وادي الموت في أمريكا الشمالية التي تبلغ درجة الحرارة في تلك المنطقة اكثر من 49 درجة مئوية وهو اكثر المناطق ملوحة وجفافا في العالم .

وقد حاول الكثير من العلماء تحليل تلك الظاهرة فتارة قالوا ان الرياح الشديدة هي سبب التحريك ، وهذا لا يعقل وغير منطقى بسبب الوزن الشديد لتلك الصخور ، وسيرها احيانا بخط مستقيم وكأنما قام أحد بسحبها او دفعها بشكل ما - ولا يوجد اي اثار لاقدام او سيارات او اي اثار لكائن ما متواجد في تلك المنطقة .

وحيث ان تلك الصخور تتحرك من اماكنها كل منها باتجاه مختلف وغير منتظم دون اي مساعدة او تدخل او قوة معروفة علمياً . فقد اوردت تلك الظاهرة في هذه المدونة لاعتقادي ان لها علاقة بشكل او باخر بالطاقة .(وهذا تحليل مبدئي)

حيث اعتقد ان تلك الصخور تتحرك بسبب تجاذب في الطاقة الكهرومغناطيسية للجبال المحيطة بتلك الصخور .حيث ان ارتفاع نسبة الرطوبة والملوحة تساعد في النقل الجيد للطاقة الكهرومغناطسيية باعتبارها موصل جيد للموجات الكهرومغناطيسة المنبعثة من الجبال ومن باطن الارض .

بالاضافة لذلك فان نوعية تلك الصخور (التي لا اعرف حقيقتها) قد يكون فيها انواع معينة من المعادن تساعد في عملية الجذب .وعملية تحريك الاشياء باستخدام الطاقة (معروف لدى الخبراء في علم الطاقة الحيوية ) لذلك لفتت تلك الظاهرة انتباهي واحببت المحاولة في ايضاح الفكرة .

اما التحليلات الاخرى كما هو معروف في قصة سيدنا سليمان - الذي نقل القصر لملكة سبأ على يد الذي عنده علم من الكتاب - وسوف افرد بحثاً مستقلا عن التفسير العلمي لنقل الاجساد (الطاقة الثابته ) او الصلبة من مكان لاخر .

مصدر المعلومات حول تلك الظاهرة :http://www.3jeb.net/?p=750

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق