الاثنين، 7 نوفمبر 2011

أخطر تجمع يهودي للطاقة في 2011

 
هناك محاولة جادة لليهود لعمل طقس يهودي لاطلاق الطاقة الذهبية (على حد زعمهم) من خلال الهرم الاكبر في مصربتاريخ 11-11-2011م وبهذا هم يقصدون اطلاق الطاقة الذهبية للسيطرة على العالم من خلال الدجال .

وقد ورد هذا الخبر في صحيفة اليوم السابق المصرية - عن التنسيق مع احدى الشركات السياحة المصرية لترتيب هذا اللقاء في التاريخ المحدد الذي يتوقع حضور ما يقارب 1200 يهودي لممارسة الطقوس الماسونية من خلال الالتفاف حول الهرم واشعال الشموع لاقامة الطقوس الشيطانية الخاصة بهم . 
وكما هو معروف في علم الطاقة فان الهرم تستخدم لتجميع الطاقة ومضاعفتها واطلاقها نحو البعد الاخر او العالم الاثير - وهم طبعا سوف يطلقون طاقة الشر والفساد لاقامة دولة الدجال والسيطرة على العالم من خلال ذلك .
ماذا اريد ان اقوله من خلال هذا الموضوع الهام انهم حصولوا فعليا على الموافقة من هيئة الاثار المصرية لاقامة الحفل كما افادت جريدة اليوم السابع .
كذلك انتشرت دعوات لكنائس في مصر لدعوة الرب من اجل انقاذ مصر وتحقيق السلام وسوف تكون في كنائس معينة يوم الجمعة بنفس التاريخ .كما ان هوليود منذ فترة قامت بانتاج فلم باسم 11-11-11 - واهميته لدى بعض الماسونية واليهودية في العالم .!

السؤال ماهو السلام الذي يبحث عنه اليهود والنصارى للعالم ؟ وما أهمية ذلك اليوم لديهم .

الجواب ماقاله تعالى في كتابه العزيز "ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم " - الشيء الثاني هذه الدعوة من وجه نظرهم هي السلام لكنها دعوة حقيقية للشيطان ليحكم الارض .. وقد قال الله سبحانه وتعالى عن اليهود والنصاري "المغضوب عليهم "اليهود " والنصارى "الضالين " - فمن غضب الله عليه وأضله الله واتخذ الشيطان ولياً - الذي قال الله سبحانه وتعالى في كتابه العزيز "إن الشيطان لكم عدوا فاتخذوه عدوا" .
فلا بد من وقفة صادقة للامة الاسلامية لمنع ذلك التجمع اليهودي لممارسة شعارئهم - ثانياً نحن نعلم ان ما يحصل من الفساد وانتشاره ما هو الا تمهيداً للقدوم الدجال الذي ينتظرونه بفارغ الصبر .. فهل اقتربت ساعة الصفر للعالم ...بقدوم المسيح الدجال.
مصدر الخبر :http://conspiracy-eltheory.blogspot.com/2011/07/blog-post_9411.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق